منتديات هاجس الشرقيه
منتديات هاجس الشرقيه
منتديات هاجس الشرقيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات هاجس الشرقيه تعود وترحب بزوارها من جديد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال وأبغى اجابه مقنعه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هاجس الشرقيه
المدير الهاجس
هاجس الشرقيه

سؤال وأبغى اجابه مقنعه Empty
مُساهمةموضوع: سؤال وأبغى اجابه مقنعه   سؤال وأبغى اجابه مقنعه Emptyالإثنين يناير 04, 2010 5:26 am

السلام عليكم...

/

انا بصراحه مقهوره ولاتلوموني

انا نفسي اعرف البنت اللي تفكر بزوج صحبتها او قريبتها او حتى اختها ايش تستفيد لمن تخرب بيت بنت الناس فين الضمير هناااا ليش يكون لكي يد في خراب اسره وتدميرها...

المشكله القهر وقمه الوقاحه وبصرااحه تجي تسئلهاا ليش تسوي كذا تقول وببرود عاجبني او احبه او بس كذا ..او هو يبغاني ايش دنبي انا..الخ من التبريرااات وهذا الاخ اللي مسوي فيهااا كيف يبيع اسرته عشان وحده اقل ماقول عنها ماتستحي ...

الرجال مالهم امان لكن مو هنا المشكله المشكله البنت اللي تجري وراء واحد متزوج وبالعاميه تلف عليه ايششششش تستفيد فهمووووووووووووووووني

بتقولوون كما تدان تدين باقولكم كتير حالات زي كدا ومشابهه لهاا ومستمره واحلى حياه ...

الدور على المسكينه الزوجه الاولى اللي انجرحت من زوجهاا ومن اللي تزوجها الخاينه...

والله لو بجلس اتكلم عن هذا الموضوع ماراح اخلص

ملاحظه ..أنا كتبت لموضوع ليس لانه خاص فيني ولايمت لي بصله بس كتير اعرفهم اتعرضووو لمثل هالنووع من المشاكل وحبيت اعرف ارئكم ...
/

يعافيكم ربي جميعا...
https://iouy.own0.com
مدير الصيانه
مدير الصيانه
مدير الصيانه

سؤال وأبغى اجابه مقنعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال وأبغى اجابه مقنعه   سؤال وأبغى اجابه مقنعه Emptyالثلاثاء يونيو 01, 2010 2:20 am

اول شي السلام عليكم

يعطيك العافيه الموضوع قمه

لو كل احد يعتبر من الموضوع الي كتبته

كان عشان في امان

موضوع تشكر عليه

يعطيك العافيه

سؤال وأبغى اجابه مقنعه
صفحة 1 من اصل 1